الرؤية
تمكين جامعة الأمير سلطان من تحقيق تكامل رقمي شامل يزدهر فيه التعليم والبحث والعمليات، لبناء مجتمع جامعي مستعد للمستقبل من خلال الابتكار والتعاون والتحول الرقمي المستدام.
الرسالة
معًا، نبني جامعة رقمية. يُمكِّن برنامج السفراء الرقميين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من قيادة مسيرة التحول الرقمي في الجامعة والمساهمة في تشكيلها. ومن خلال تعزيز التعاون، والتمكين الرقمي، والابتكار، يضمن البرنامج تحولًا رقميًا سلسًا، شاملًا، وفعّالًا في جميع جوانب الحياة الجامعية.
أبريل ٢٠٢4
إطلاق برنامج السفراء الرقميين
بدأ البرنامج بـ 8 أعضاء.
مايو ٢٠٢4
انضمام أعضاء جدد
انضم إلى البرنامج 72 عضواً جديداً
سبتمبر ٢٠٢4
التقديم على البرنامج في الفصل الدراسي الجديد
بلغ عدد الأعضاء المنضمين للبرنامج 100 عضو
أكتوبر ٢٠٢4
الإطلاق الرسمي للبرنامج
أُطلق البرنامج بالأعضاء الجدد
السفراء الرقميين
صندوق أدوات السفراء الرقميين
ساهم كل سفير رقمي بأداة أو تطبيق رقمي يساعده فعلاً على النجاح، سواء في الدراسة أو التنظيم أو الإبداع أو التواصل أو التطوير المهني. وقد تم تجميع هذه المساهمات في دليل «صندوق أدوات السفراء الرقميين»، وهو مورد بسيط لكنه مستدام يمكن لمجتمع جامعة الأمير سلطان استخدامه كل عام. قم بزيارة الدليل
معلومات التواصل للبرنامج:
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أدناه.